بـــحــــر الأحـــــــــزان
أنت غير مسجل بالمنتدى يمكنك بالتسجيل معنا بمنتدى بحر الإحزان www.yoo8.yoo7.com وبإمكانك يجب عليك تفعيل التسجيل بعد السسجيل عند ارسالة رسالة ليك عبر البريد الإلكتروني واي واحد عندو مشكلة نفسية يكتبها إلينا وانحنو مستعدين جدا جدا

بـــحــــر الأحـــــــــزان

لحل المشاكل العاطفية و النفسية لحل مشاكل الشباب مخنوق مدايق بحب ومش قادر اسيب حبيبتي كلو إلو حل لا تخاف إدخل وابشر
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اختبار نفسي اجتماعي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمودة
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1049
العمر : 30
البلد : فلسطين
الوضيفة : عاطل
إحترامك للمدير وقوانين المنتدى :
تاريخ التسجيل : 08/01/2008

مُساهمةموضوع: اختبار نفسي اجتماعي   السبت يناير 26, 2008 5:47 pm

إختبار نفسي إجتماعي معتمد ... إطمن علي نوع شخصيتك مجاناّ

كان هناك (فتاة) تعيش مع أهلها ومرتبطة بعلاقة حب سرية مع شاب بعيد عنها , وفي ليلة محددة أرادت أن تهرب إلى حبيبها فخرجت تحت جنح الظلام بالسر وتوجهت عبر الطريق المؤدي إلى بيت حبيبها , فوصلت إلى نهر يفصل الشطر الذي تعيش فيه مع أهلها في القرية عن الشطر المقابل الذي يعيش فيه الحبيب الذي ينتظرها . وكان هنالك على الضفة (مراكبي) مع زورقه الصغير يعمل على نقل أهل القرية من ضفة إلى ضفة ويتقاضى أجره , فطلبت إليه الفتاة أن ينقلها إلى ضفة حبيبها بسرعة , فطلب منها أجرته , لكنها أخبرته بأنها لاتملك نقوداً وأنها خرجت من بيتها هاربة وتوسلت إليها أن يقدم لها هذه الخدمة فداءً لقصة حبها وذرفت الدموع , لكن كل ذلك لم يجد نفعاً وقال , أعطيني حتي قرش واحد فإنني لا أستطيع العمل ببلاش .

توجهت مباشرةً إلى منزل (جار) من الجيران ودقت بابه في ساعة متأخرة من الليل , وقد عرف عن هذا الجار بأنه رجل صالح وقور ومحب للخير , فحكت له ماحصل وطلبت أن يقرضها بعض المال حتى تتمكن من الوصل إلى حبيبها الذي ينتظرها قبل الصباح , فرفض الرجل , ليس لأنه بخيل لكنه نصحها بأن تعود أدراجها إلى بيت أهلها وأن ماتفعله هو عين الخطأ , فتوسلت أن يعطيها حتي قرش واحد فأصر على موقفه .

عادت إلى (المركبي) وتوسلت إليه أن يجد لها حلاً قبل طلوع الشمس لأنها لاتستطيع أن تعود إلى بيتها , فقال لها المراكبي , حسناً أريد لقاء عملي أن تخلعي ثيابك كاملةً وتعطيني إياها لأنني لا أستطيع العمل ببلاش , فوافقت وأعطته الثياب وفعلاً نقلها .

وصلت إلى بر الأمان وتوجهت إلى بيت (حبيبها) مسرعةً ودق عليه الباب , ففتح الحبيب فرآها ربي كماخلقتني , فراعه المشهد الذي رآه ودون أن يسمع أي تبرير أو تفسير طردها وأغلق الباب في وجهها .

جن جنونها .. حبيبها لم يستقبلها , ولا تستطيع أن ترجع إلى بيتها , وأصلاً لاتمتلك الآن أي شيء لتعطيه للمراكبي حتى يعيدها , فتذكرت أن لحبيبها (صديق) يعيش بالقرب , وهو قادر أن يحل المشكلة ولديه القدرة على إقناع الحبيب وشرح الموقف , فطارت مسرعةً إليه ودقت عليه الباب ففتح ورأى المنظر , شرحت له الحكاية من الألف إلى الياء وطلبت مساعدته متوسلةً باكية , فوافق الصديق وقال , فعلاً أنا أستطيع أن أقنع صديقي وأشرح له ماحصل , ولكن عندي شرط .. أريدك على فراشي هذه الليلة .

THE END

لم نعرف ماذا حصل لتلك الفتاة المسكينة والشريفة , ولكن نحن نعلم على الأقل أن مأساة قد حصلت .
الآن المطلوب : هنلك خمسة شخصيات بما فيهم الفتاة , جميعهم مسؤولون عن هذه المأساة , وهم حسب تسلسل سير الأحداث : الفتاة , التي ضحت بكل شيء - المراكبي , الذي لايعمل بالمجان - , الجار الذي استهجن فعل الهروب تلك الليلة - الحبيب الذي انصعق لهول مارأى - الصديق , الذي انبهر بجمال الفتاة . رتب هذه الشخصيات حسب درجة مسؤوليتها في التسبب بتلك المصيبة ضمن ترتيب تنازلي

1-
2-
3-
4-
5-

أي الأكثر مسؤولية برقم 1-
ثم 2 -
وهكذا ..

ستكون هنا لك نتيجة معينة , إذا كان البعض يعرف شرط هذه الفرضية وجوابها الرجاء إعطاء الآخرين فرصة .

شكراً و لنا عودة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yoo8.yoo7.com
 
اختبار نفسي اجتماعي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بـــحــــر الأحـــــــــزان :: .•:*¨`*:•. ][ الـمـنـتـديـات الأجـتـمـاعـيـة ][.•:*¨`*:•. :: °¨¨™¤¦ طبيبك النفسي ¦¤™¨¨°-
انتقل الى: