بـــحــــر الأحـــــــــزان
أنت غير مسجل بالمنتدى يمكنك بالتسجيل معنا بمنتدى بحر الإحزان www.yoo8.yoo7.com وبإمكانك يجب عليك تفعيل التسجيل بعد السسجيل عند ارسالة رسالة ليك عبر البريد الإلكتروني واي واحد عندو مشكلة نفسية يكتبها إلينا وانحنو مستعدين جدا جدا
أنت غير مسجل بالمنتدى يمكنك بالتسجيل معنا بمنتدى بحر الإحزان www.yoo8.yoo7.com وبإمكانك يجب عليك تفعيل التسجيل بعد السسجيل عند ارسالة رسالة ليك عبر البريد الإلكتروني واي واحد عندو مشكلة نفسية يكتبها إلينا وانحنو مستعدين جدا جدا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لحل المشاكل العاطفية و النفسية لحل مشاكل الشباب مخنوق مدايق بحب ومش قادر اسيب حبيبتي كلو إلو حل لا تخاف إدخل وابشر

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مــــادا تفعل لو !!!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حمودة
Admin
Admin
حمودة

ذكر عدد الرسائل : 1049
البلد : فلسطين
الوضيفة : عاطل
إحترامك للمدير وقوانين المنتدى : مــــادا تفعل لو !!! 111

مــــادا تفعل لو !!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: مــــادا تفعل لو !!!   مــــادا تفعل لو !!! Emptyالإثنين مارس 17, 2008 4:31 am

حمودة كتب:
]السلام عليكم
أما بعد....
اليوم قررت أن أقدم موضوع خطر في بالي وهو جدير بنقاش .....
وأتنمى أن ينال إعجابكم ........
السؤال أو الموضوع ألا وهو ::
عادة أن الشب يذهب وقول لبنت أنه يحبها ماذا لو أن البنت فعلت هذا؟؟
يا ترى هل يحق للبنت التعبير عن شعورها إتجاه من تحب؟!..
وقصدي إنوا تقولوا " أنا بحبك " : مثل ما يفعل الشب عندما يحب بنت أو يعجب بها ؟!.. وهل البنت سوف تتحمل النتيجة كما يتحمل الشب عندما نرفضه؟؟؟ وهل سوف تحاول مرة أخرى أن تحاول معه كما يفعل الشب ؟؟.
ولا كرامتها لن تسمح لها أن تحاول مرة أخرى عن التعبير عن شعورها إتجاه؟؟ وياترى ما هو حكم هذا الشخص عليها عندما تذهب إليه وتقول له " أني أحبك " : ؟!. هل سيتقبل هذه المواجهه أم يقول عليها "غير مؤدبة" أو أنها " وقحة" أسفة لهذا التعبير ؟؟!!.:
وأسئلة كتيرة جدا تدور في رأسي حول هذا الموضوع وأرجو من الجميع إعطاء رأيه بكل وضوح وإذا كان مع لماذا ؟ وإذا كان ضد لماذا أيضا ؟؟!!

وسؤالي للبنات :: لو أحببتي شخص وهو لم ينتبه لك سوف تذهبين له وتقولين له أنك تحبينه أم لا؟؟!!.. ولماذا ؟؟؟

سؤالي لشباب:: ماذا ردت فعلك عندما تأتي لك بنت وتقول لك أنها "تحبك" وأنت لم تكن منتبه لها؟؟..

بسنتى النقاش........
وأتمنى أن ينال اعجابكم موضوعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...
[/center]
https://yoo8.yoo7.com
ولاء 22
حزن جديد
حزن جديد

انثى عدد الرسائل : 8
الوضيفة : لا يوجد

مُساهمةموضوع: رد: مــــادا تفعل لو !!!   مــــادا تفعل لو !!! Emptyالإثنين ديسمبر 19, 2011 6:34 am

عادي انا مر رحت وحكيت لواحد اني بحبها بس هو ما كان بحبني بحب اختي بس انا لما حكيت لها كان مستغرب هذا كان رده بس بعدين حكيلي انو بحبني انا لما ارجعت واسالتها بس انا ما كنت بعرف وقتها انو بحب اختي وهو كان حكي الها انو بحبها بس هي رفضت لانوا ما بتحبو ومعتبرها زي اخواها
ولاء 22
حزن جديد
حزن جديد

انثى عدد الرسائل : 8
الوضيفة : لا يوجد

مُساهمةموضوع: رد: مــــادا تفعل لو !!!   مــــادا تفعل لو !!! Emptyالإثنين ديسمبر 19, 2011 6:36 am

وانا الان ما بحبها غير كاخي وما بدي احب شخص كذب علي انا

مــــادا تفعل لو !!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-